مركز يافا الثقافي يختتم مخيم ياسر عرفات الصيفي بزيارة الضريح والمتحف برام الله
تاريخ النشر: 17/07/2021 - عدد القراءات: 460
مركز يافا الثقافي يختتم مخيم ياسر عرفات الصيفي بزيارة الضريح والمتحف برام الله
مركز يافا الثقافي يختتم مخيم ياسر عرفات الصيفي بزيارة الضريح والمتحف برام الله

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
‎اختتم مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة يوم مخيم ياسر عرفات الصيفي، والذي تم تنظيمه بدعم ورعاية مؤسسة ياسر عرفات، واستمر لمدة أسبوعين، وشارك فيه 80 طفلاً من الجنسين.
‎وأقام المركز حفلاً ختامياً حضره رئيس مجلس إدارة المركز تيسير نصر الله، ومدير المركز فايز عرفات وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والعامة، وأهالي الأطفال المشاركين في المخيم، وألقى نصر الله كلمة ترحيبية بالحضور، شكر خلالها مؤسسة ياسر عرفات على احتضانها ورعايتها للمخيم الصيفي، وتوجه بالشكر أيضاً لطاقم الإشراف والتدريب من أعضاء مركز يافا الثقافي.
‎وبدوره أكد نصر الله أن المركز سيواصل العمل على إقامة المخيمات الصيفية وتنظيم الأنشطة المختلفة، وأشاد بالأطفال المشاركين في المخيم على التزامهم بتعليمات المشرفين. وقام الأطفال بعدة فقرات فنية وثقافية اشتملت على عروض مسرحية وألعاب رياضية وإلقاء الشعر والدبكة الشعبية والغناء، نالت إعجاب الحضور. وألقى مدير المخيم رائد الخطيب كلمة استعرض خلالها زوايا المخيم من ثقافة وطنية، وتفريغ نفسي وإرشاد، ورياضة، ومسرح ودراما.
‎وفي ختام الحفل، تم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في المخيم، وطواقم الإشراف والتدريب.
‎وقام أطفال المخيم الصيفي بزيارة لضريح الشهيد ياسر عرفات في رام الله وقرأوا الفاتحة على روحه، وبعدها توجهوا إلى متحف ياسر عرفات وقاموا بجولة فيه تعرفوا خلالها على أهم المحطات النضالية للشهيد ابو عمار، وشاهدوا فيلماً عن حياته.
‎ومن الجدير بالذكر ان المشاركين في المخيم الصيفي كانوا قد توزعوا على خمس مجموعات حملت الأسماء التالية: مجموعة حي الشيخ جراح، مجموعة خربة طانا في بيت فوريك، مجموعة حي البستان في سلوان، مجموعة المسعودية في برقه، ومجموعة جبل صبيح في بيتا.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار