إحياء ذكرى المولد النبوي في مركز يافا الثقافي
تاريخ النشر: 19/11/2018 - عدد القراءات: 115
إحياء ذكرى المولد النبوي في مركز يافا الثقافي
إحياء ذكرى المولد النبوي في مركز يافا الثقافي


شهد مركز يافا الثقافي اليوم الاثنين فعالية احتفالية لإحياء ذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، والذي يصادف يوم 12 ربيع الأول من كل عام هجري وتصادف هذا العام يوم الثلاثاء.

ونظم الحفل على مسرح الطفل في مركز يافا الثقافي بمخيم بلاطة، وفي البداية استقبل الحضور المولد النبوي الشريف بقراءة القرآن الكريم وتبادل التهاني والتبريكات بين الأصدقاء والأحباء وتقديم عرض كشفي لمجموعة كشافة ومرشدات يافا.

وبعد ذلك تم عرض فيلم قصير عن سيرة الرسول محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وتقديم فعاليات احتفالا بهذه المناسبة، وعرض لوحات فنية من الدبكة الشعبية وطرح أسئلة عن حياة الرسول محمد عليه السلام وتقديم الجوائز للمشاركين.

وتضمن الاحتفال أيضاً إشارة إلى ضرورة تطبيق سنة الرسول محمد صل الله عليه وسلم والاهتمام بسيرته وتعليم الأبناء منهج الرسول في الحياة في حب الله وطاعته وعبادته.

وقالت تحفة أبو عبية عضو هيئة إدارية وقادة المرشدات في كشافة يافا، أن مركز يافا الثقافي دأب على إحياء هذه المناسبات من كل عام بمشاركة الفئات التي يعمل معها.

 

المزيد من الصور
إحياء ذكرى المولد النبوي في مركز يافا الثقافي إحياء ذكرى المولد النبوي في مركز يافا الثقافي إحياء ذكرى المولد النبوي في مركز يافا الثقافي إحياء ذكرى المولد النبوي في مركز يافا الثقافي إحياء ذكرى المولد النبوي في مركز يافا الثقافي إحياء ذكرى المولد النبوي في مركز يافا الثقافي إحياء ذكرى المولد النبوي في مركز يافا الثقافي إحياء ذكرى المولد النبوي في مركز يافا الثقافي
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار