قائد كشافة يافا يشارك في دورة قطاع الرياضة للتطوير
تاريخ النشر: 21/10/2018 - عدد القراءات: 286
قائد كشافة يافا يشارك في دورة قطاع الرياضة للتطوير
قائد كشافة يافا يشارك في دورة قطاع الرياضة للتطوير


شارك قائد وحدة الكشافة في مركز يافا الثقافي في دورة قطاع الرياضة للتطوير التي تعمل على مشاريع الصغيرة في دمج المعاقين في المجتمع، وبالتعاون مع GIZ وPs4l وبالنيابة عن الوزارة الاتحادية للتعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي، وبالتعاون مع وزارة التعليم.

ونفذت هذه الدورة على 40 مشارك من جميع أنحاء فلسطين في مجال الرياضة، واستمرت لمدة 4 أيام، وتتعلق الدورة في اكتساب المهارات الحياتية والمهنية وفي الإسعاف الأولي والإصابات، إضافة إلى اكتساب مهارات كرة القدم والسلة، وشارك من مركز يافا الثقافي قائد المجموعة الكشفية رائد الخطيب.

وقال الخطيب أن هذه الدورة هي الأولى من نوعها التي تركزت على موضوع الاندماج الاجتماعي للمعاقين في المجتمع، وإشركهم في المهارات الحياتية والرياضية والمعنوية من أجل تنميتهم والمساعدة في انخراطهم في المجتمع.

وأضاف الخطيب سيتم تطبيق ما تم تعلمه في الدورة على مجموعة من المعاقين في المخيم، والعمل على دمجهم في المجتمع.

 

 

المزيد من الصور
قائد كشافة يافا يشارك في دورة قطاع الرياضة للتطوير قائد كشافة يافا يشارك في دورة قطاع الرياضة للتطوير قائد كشافة يافا يشارك في دورة قطاع الرياضة للتطوير قائد كشافة يافا يشارك في دورة قطاع الرياضة للتطوير قائد كشافة يافا يشارك في دورة قطاع الرياضة للتطوير قائد كشافة يافا يشارك في دورة قطاع الرياضة للتطوير قائد كشافة يافا يشارك في دورة قطاع الرياضة للتطوير
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار