وحدة الإرشاد والدعم النفسي تنفذ نشاطات لطالبات مدرسة بلاطة الثانية
تاريخ النشر: 14/10/2018 - عدد القراءات: 291
وحدة الإرشاد والدعم النفسي تنفذ نشاطات لطالبات مدرسة بلاطة الثانية
وحدة الإرشاد والدعم النفسي تنفذ نشاطات لطالبات مدرسة بلاطة الثانية

نفذت وحدة الارشاد والدعم النفسي في مركز يافا الثقافي اليوم 14/10/2018 نشاط ترفيهي وتعليمي لطالبات مدرسة بنات بلاطة الثانية واستهدف ما يقارب ٢٠٠ طالبة من طالبات الصف الأول.

وشارك في النشاط موظفين من وحدة الإرشاد والدعم النفسي ومتطوعين من جامعة القدس المفتوحة، وتقوم فكرة هذا النشاط بشكل أساسي على تقديم خدمات الدعم والإرشاد النفسي والاجتماعي للأطفال من خلال تنفيذ أنشطة تربوية وترفيهية تعزز انتماء الأطفال إلى المدرسة.

وكان يهدف هذا النشاط إلى دمج طالبات الصف الأول بالمدرسة إضافة إلى توطيد العلاقة ما بين الطفل والمدرسة، وقام المشاركون بتقديم فعاليات ترفيهية وترويحية هادفة، ومن ثم توزيع الضيافة عليهم، واستمر هذا النشاط لمدة ثلاث ساعات.

يشار إلى أن وحدة الإرشاد والدعم النفسي في مركز يافا الثقافي تقوم بتقديم العديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية للأطفال على مدار الأسبوع.

 

المزيد من الصور
وحدة الإرشاد والدعم النفسي تنفذ نشاطات لطالبات مدرسة بلاطة الثانية وحدة الإرشاد والدعم النفسي تنفذ نشاطات لطالبات مدرسة بلاطة الثانية وحدة الإرشاد والدعم النفسي تنفذ نشاطات لطالبات مدرسة بلاطة الثانية وحدة الإرشاد والدعم النفسي تنفذ نشاطات لطالبات مدرسة بلاطة الثانية وحدة الإرشاد والدعم النفسي تنفذ نشاطات لطالبات مدرسة بلاطة الثانية وحدة الإرشاد والدعم النفسي تنفذ نشاطات لطالبات مدرسة بلاطة الثانية وحدة الإرشاد والدعم النفسي تنفذ نشاطات لطالبات مدرسة بلاطة الثانية
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار