مركز يافا الثقافي يبدأ بتقديم دروس ومراجعات لطلبة التوجيهي
تاريخ النشر: 13/10/2018 - عدد القراءات: 364
مركز يافا الثقافي يبدأ بتقديم دروس ومراجعات لطلبة التوجيهي
مركز يافا الثقافي يبدأ بتقديم دروس ومراجعات لطلبة التوجيهي

ابتدأ مركز يافا الثقافي اليوم السبت 13/10/2018 بتقديم دروس ومراجعات لطلبة التوجيهي للفرعين العلمي والأدبي، لتقويتهم في المواد الأساسية ( اللغة الانجليزية، اللغة العربية، الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء) وتأتي هذه الخطوة لتقوية الطلبة في المواد التي يعانون صعوبات في دراستها، وعلى يد نخبة من المدرسين الأكفاء في المحافظة وبتمويل من مؤسسة الأمل - لندن .
وصرح منسق النشاطات ابراهيم الجمال أن المراجعات تكون لقاءً شهريا للمواد وتكون مدة اللقاء ساعة ونصف الساعة يتم فيها مراجعة المادة الفائتة، ويستفيد من البرنامج هذا البرنامج ما يقارب 250 إلى 300 طالب وطالبة على صعيد مخيم بلاطة والمنطقة المحيطة به.
أما بخصوص دروس التقوية للمرحلة الأساسية فأن المركز يجهز طاقم من المتطوعين الأكفاء لإعطاء الطلبة المواد الأساسية (اللغة الإنجليزية، العربية، الرياضيات)، وسيتم الإعلان عنه على موقع مركز يافا الثقافي في وقت قريب.
في حين قال فايز عرفات مدير مركز يافا الثقافي هذه الخطوة تأتي لتخفيف العبء المادي والنفسي على الطلبة وذويهم، وإلى رفع القدرات والتحصيل العلمي لدى الطالب.
ويشار إلى أن مركز يافا الثقافي يقدم هذه الخدمة لطلاب المدارس منذ سنوات عدة.
 

المزيد من الصور
مركز يافا الثقافي يبدأ بتقديم دروس ومراجعات لطلبة التوجيهي مركز يافا الثقافي يبدأ بتقديم دروس ومراجعات لطلبة التوجيهي مركز يافا الثقافي يبدأ بتقديم دروس ومراجعات لطلبة التوجيهي مركز يافا الثقافي يبدأ بتقديم دروس ومراجعات لطلبة التوجيهي مركز يافا الثقافي يبدأ بتقديم دروس ومراجعات لطلبة التوجيهي مركز يافا الثقافي يبدأ بتقديم دروس ومراجعات لطلبة التوجيهي مركز يافا الثقافي يبدأ بتقديم دروس ومراجعات لطلبة التوجيهي مركز يافا الثقافي يبدأ بتقديم دروس ومراجعات لطلبة التوجيهي
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار