كشافة ومرشدات مركز يافا ينظمون رحلة كشفية
تاريخ النشر: 23/09/2018 - عدد القراءات: 560
كشافة ومرشدات مركز يافا ينظمون رحلة كشفية
كشافة ومرشدات مركز يافا ينظمون رحلة كشفية


نظم مجموعة كشافة ومرشدات مركز يافا الثقافي يوم الجمعة الماضي 21/9/2018 رحلة خلوية كشفية إلى جبل روجيب شرق محافظة نابلس، وشارك في الرحلة القائد رائد الخطيب وسماح اللداوي ومحمد أبو الرز.
وشارك في الجولة الكشفية ما يقارب 60 مشارك من كلا الجنسين، وبدأ السير من أمام مركز يافا الثقافي وصولاً إلى جبل روجيب.
وقالت سماح اللداوي قائدة الزهرات أن هذه الرحلة الكشفية تهدف إلى تعليم المشاركين السير على العلامات السرية ونصب الخيم في الموقع، والتعرف على الأغاني والشعارات الكشفية، وتم رفع سارية العلم وعمل وجبة غداء على الطريقة الكشفية، إضافة إلى تعرف المشاركين على المناطق المحيطة بهم.
في ختام الرحلة الكشفية تم توزيع الهدايا الرمزية لجميع المشاركين في الرحلة.
فيما رحب مساعد المجموعة الكشفية محمد أبو الرز بالفكرة مؤكدا على تفعيل هذه الأنشطة والرحلات الخلوية التي تعرف أطفالنا على ربوع فلسطين.
وقال رائد الخطيب قائد المجموعة أن المجموعة تعمل حالياً على جيل جديد للكشافة ايماناً منا بتدافع الأجيال والإيمان بتنوع الأعضاء وإعطائهم الفرصة للتعبير عن الذات.
ومن الجدير ذكره أن هذه الأنشطة تأتي ضمن الخطة السنوية لمجموعة كشافة مرشدات مركز يافا الثقافي مؤكدين على إجراء العديد من الأنشطة والجولات الهادفة للمشاركين.

 

المزيد من الصور
كشافة ومرشدات مركز يافا ينظمون رحلة كشفية كشافة ومرشدات مركز يافا ينظمون رحلة كشفية كشافة ومرشدات مركز يافا ينظمون رحلة كشفية كشافة ومرشدات مركز يافا ينظمون رحلة كشفية كشافة ومرشدات مركز يافا ينظمون رحلة كشفية كشافة ومرشدات مركز يافا ينظمون رحلة كشفية كشافة ومرشدات مركز يافا ينظمون رحلة كشفية كشافة ومرشدات مركز يافا ينظمون رحلة كشفية كشافة ومرشدات مركز يافا ينظمون رحلة كشفية
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار