زيارة فرقة فستكلاون 5 لمركز يافا الثقافي
تاريخ النشر: 20/09/2018 - عدد القراءات: 462
زيارة فرقة فستكلاون 5 لمركز يافا الثقافي
زيارة فرقة فستكلاون 5 لمركز يافا الثقافي

 زار مركز يافا الثقافي فرقة "فستكلاون فلسطين 5" من إسبانيا لتقديم عروض ترفيهية لأطفال مخيم بلاطة والمشاركين في مركز يافا الثقافي، ورحب فايز عرفات مدير المركز وأعضائه بالوفد الإسباني المكون من 21 شخص، ويأتي هذا بتنفيذ من المهرجون الأحرار وبالشراكة مع جمعية أنصار الإنسان.
وقام الوفد الإسباني بإجراء جولة ميدانية في مخيم بلاطة، وخلال الزيارة قام الوفد بالاطلاع على الواقع التعليمي وتقديم عرض في مدرسة بنات بلاطة الأولى ومشاركة الطلاب في العرض الترفيهي الذي أقيم في ساحة المدرسة.
كما وتم تقديم عرض ترفيهي وتهريج من "فرقة فستكلاون5" وفرقة "zoo" الغنائية على مسرح مركز يافا الثقافي، والذي يهدف إلى رسم البسمة والضحك على وجه كل فلسطيني والتضامن مع القضية الفلسطينية.
فيما صرح الفنانون الإسبان عن سعادتهم وفخرهم لكونهم يقدمون عروضا خاصة في فلسطين من أجل إنهاء الاحتلال والتضامن مع القضية الفلسطينية.
وبدوره شكر فايز عرفات مدير مركز يافا الثقافي الوفد الإسباني الذي يقوم بتقديم العروض والأنشطة المختلفة والمتنوعة والتي تهدف إلى رسم البسمة على أطفال المخيم.

 

المزيد من الصور
زيارة فرقة فستكلاون 5 لمركز يافا الثقافي زيارة فرقة فستكلاون 5 لمركز يافا الثقافي زيارة فرقة فستكلاون 5 لمركز يافا الثقافي زيارة فرقة فستكلاون 5 لمركز يافا الثقافي زيارة فرقة فستكلاون 5 لمركز يافا الثقافي
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار