وصول الوفد النرويجي إلى مركز يافا
تاريخ النشر: 03/09/2018 - عدد القراءات: 395
وصول الوفد النرويجي إلى مركز يافا
وصول الوفد النرويجي إلى مركز يافا

ضمن الشراكة مع اتحاد جامعات النرويج "Inlad Norway University"، وصل ستة طلاب من النرويج إلى مركز يافا الثقافي للعمل لمدة ثلاثة أشهر في المركز يافا الثقافي، وذلك للتعامل مع الأطفال وتقديم لهم أنشطة متعددة حسب البرنامج التدريبي الجامعي المختص في تربية الطفل في النرويج.
وسيقوم الوفد بإعطاء أنشطة متعددة لمعرفة المشاكل السلوكية لدى الأطفال وتقديم العلاج لها بطريقة اللعب، وستكون هذه الأنشطة في مركز يافا الثقافي ومركز التطوير المجتمعي، إضافة إلى روضات في مخيم عسكر القديم والجديد.
ورحب فايز عرفات مدير مركز يافا الثقافي وأعضائه بالوفد النرويجي المكون من أربع صبايا وشابين، كما وأجرى الوفد جولة في مخيم بلاطة والبلدة القديمة في محافظة نابلس، وسيقوم بالذهاب إلى العديد من المحافظات والمخيمات للتعرف على حياة الشعب الفلسطيني.
وبدوره شكر تيسير نصر الله رئيس مركز يافا الوفد النرويجي الذي يقوم بتقديم الأنشطة المختلفة والمتنوعة التي تهتم بفئة الأطفال وسلوكهم.
 

المزيد من الصور
وصول الوفد النرويجي إلى مركز يافا وصول الوفد النرويجي إلى مركز يافا وصول الوفد النرويجي إلى مركز يافا وصول الوفد النرويجي إلى مركز يافا وصول الوفد النرويجي إلى مركز يافا وصول الوفد النرويجي إلى مركز يافا وصول الوفد النرويجي إلى مركز يافا
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار