مركز يافا الثقافي يختتم المخيم الصيفي "ياسر عرفات"
تاريخ النشر: 26/07/2018 - عدد القراءات: 566
مركز يافا الثقافي يختتم المخيم الصيفي "ياسر عرفات"
مركز يافا الثقافي يختتم المخيم الصيفي "ياسر عرفات"

اختتم مركز يافا الثقافي اليوم الخميس 26/7/2018 في مخيم بلاطة بنابلس المخيم الصيفي "ياسر عرفات"، وذلك بالتعاون مع مؤسسة ياسر عرفات.
وشهد اللقاء حضور كل من تامي رفيدي مديرة البرامج في مؤسسة ياسر عرفات، ومنسق المخيمات نايف اشتية، ورئيس مركز يافا الثقافي تيسير نصر الله، ومدير المركز فايز عرفات، وأعضاء من هيئات مركز يافا الثقافي ومنشطين المخيم الصيفي.
وأوضح رئيس مركز يافا الثقافي تيسير نصر الله في كلمته الترحيبية أن المركز يسعى دائماً إلى توعية وثقيف المشاركين من خلال النوادي الصيفية التي تعقد في المركز مضيفاً أن المركز سيواصل تقديم الدعم والرعاية للأطفال والمواهب الفلسطينية.
وشمل الحفل الختامي على عروض وفعاليات عدة، شملت انجازات ونجاحات المشاركين خلال معرض مشغولات يدوية ، وعرض مسرحي بعنوان "على الحاجز"، ودبكات وأغاني وأشعار شعبية ووطنية، إضافة إلى توزيع شهادات تقدير لكل من ساهم وشارك في إنجاح مخيم ياسر عرفات.
ورحب مدير المخيم الصيفي رائد الخطيب بالحضور وأهالي المشاركين، وشكر كل من ساهم وساعد في إنجاح هذا المخيم الصيفي وعلى رأسهم مؤسسة ياسر عرفات.
فيما صرحت تامي رفيدي مديرة البرامج في مؤسسة ياسر عرفات أن مركز يافا الثقافي شريك استراتيجي مع مؤسسة ياسر عرفات مؤكد على استمرار التعاون والتشارك مع المركز.
يذكر أن هذا المخيم الصيفي ابتدأ يوم الأحد الموافق 8/7/2018 استمر لمدة عشرون يوم، واستهدف مئة مشارك من أطفال مخيم بلاطة من كلا الجنسين من سن 8 إلى 13 سنة، وتمثلت رسالته في تنمية قدرات ومهارات الأطفال وتعزيز روح الانتماء للوطن.

 

المزيد من الصور
مركز يافا الثقافي يختتم المخيم الصيفي "ياسر عرفات" مركز يافا الثقافي يختتم المخيم الصيفي "ياسر عرفات" مركز يافا الثقافي يختتم المخيم الصيفي "ياسر عرفات" مركز يافا الثقافي يختتم المخيم الصيفي "ياسر عرفات" مركز يافا الثقافي يختتم المخيم الصيفي "ياسر عرفات" مركز يافا الثقافي يختتم المخيم الصيفي "ياسر عرفات" مركز يافا الثقافي يختتم المخيم الصيفي "ياسر عرفات" مركز يافا الثقافي يختتم المخيم الصيفي "ياسر عرفات"
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار
1
تالا، فففففف
45638984635