كشافة يافا توزع "مي وتمر" في الطرقات للسنة الرابعة
تاريخ النشر: 29/05/2018 - عدد القراءات: 200
كشافة يافا توزع "مي وتمر" في الطرقات للسنة الرابعة
كشافة يافا توزع "مي وتمر" في الطرقات للسنة الرابعة

 للسنة الرابعة على التوالي تواصل مجموعة كشافة ومرشدات يافا التابعة لمركز يافا الثقافي توزيع المياه والتمور على الصائمين في الطرقات ممن فاتهم موعد الإفطار في منازلهم، وذلك ضمن نشاط تطوعي تنفذه في شهر رمضان تحت اسم "مي وتمر".

وقد بدأت المجموعة بأفرادها ومتطوعيها توزيع الماء والتمر منذ اليوم الأول لشهر رمضان المبارك لهذا العام على مفترق شارع القدس داخل مدينة نابلس كونه أحد أهم المداخل الرئيسة للمدينة، وتستمر المجموعة بتنفيذ نشاطها اليومي طيلة شهر رمضان وبمساهمة عدد من فاعلي الخير والمؤسسات والشركات التجارية التي قدمت المياه والتمور، وبمتابعة من مفوضية كشافة محافظة نابلس.

ويهدف النشاط التطوعي حسب قائد مجموعة كشافة ومرشدات يافا رائد الخطيب للمساهمة في تلافي وقوع حوادث سير على الطرقات وقت الإفطار، إضافة لترسيخ عمل الخير في هذا الشهر المبارك من خلال تقديم الماء والتمر ومشاركة أفراد الكشافة ومتطوعيها في هذا العمل التطوعي الخيري.

وتنفذ مجموعة كشافة ومرشدات يافا أعمالاً تطوعية ونشاطات مثل "مي وتمر" بهدف تعزيز العمل التطوعي الخيري في نفوس أفرادها ومتطوعيها وتقديم الخدمة للمجتمع، إضافة لتقوية الترابط الاجتماعي داخل المجتمع الفلسطيني.

المزيد من الصور
كشافة يافا توزع "مي وتمر" في الطرقات للسنة الرابعة كشافة يافا توزع "مي وتمر" في الطرقات للسنة الرابعة كشافة يافا توزع "مي وتمر" في الطرقات للسنة الرابعة
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار