الرئيسية / الأخبار
مركز يافا يستضيف عرضاً مسرحياً بالتعاون مع شارك الشبابي
تاريخ النشر: 17/03/2018 - عدد القراءات: 113
مركز يافا يستضيف عرضاً مسرحياً بالتعاون مع شارك الشبابي
مركز يافا يستضيف عرضاً مسرحياً بالتعاون مع شارك الشبابي

 استضاف مركز يافا الثقافي على مسرحه في مخيم بلاطة شرق نابلس عرضاً مسرحياً بعنوان: "مشاهد من العرس"، وذلك بالتعاون مع منتدى شارك الشبابي في نابلس.

وُيظهر العرض حسب منظميه مشاهد من طقوس العرس على شكل مزيج ما بين الثقافتين الفلسطينية والأوروبية، وشارك بتقديمه قرابة عشرون ممثلاً مسرحياً فلسطينياً وبولندياً وبحضور العشرات.

ويأتي العرض نتاج ورشة عمل مكثفة استمرت لأسبوعين قدمها فنانون ومدربون من مسرح "غاردزينيس" للممثلين الشباب وطلبة الدراما الفلسطينيين، ويأتي في إطار مشروع "بذور التعبير" المُنفذ من قبل منتدى شارك الشبابي بتمويل من الاتحاد الأوروبي، وبالشراكة مع مسرح "غاردزينيس".

ويقام العرض في خمسة مناطق فلسطينية كان أولها بيرزيت، والثاني في مركز يافا الثقافي في نابلس، كما يأتي العرض ثمرة تعاون وعلاقة مشتركة تربط مركز يافا الثقافي بمنتدى شارك الشبابي في مدينة نابلس.

المزيد من الصور
مركز يافا يستضيف عرضاً مسرحياً بالتعاون مع شارك الشبابي مركز يافا يستضيف عرضاً مسرحياً بالتعاون مع شارك الشبابي مركز يافا يستضيف عرضاً مسرحياً بالتعاون مع شارك الشبابي مركز يافا يستضيف عرضاً مسرحياً بالتعاون مع شارك الشبابي مركز يافا يستضيف عرضاً مسرحياً بالتعاون مع شارك الشبابي مركز يافا يستضيف عرضاً مسرحياً بالتعاون مع شارك الشبابي مركز يافا يستضيف عرضاً مسرحياً بالتعاون مع شارك الشبابي مركز يافا يستضيف عرضاً مسرحياً بالتعاون مع شارك الشبابي مركز يافا يستضيف عرضاً مسرحياً بالتعاون مع شارك الشبابي
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار