الرئيسية / الأخبار
وفد طلابي من كلية "غرناطة" يزور مركز يافا الثقافي ومخيم بلاطة
تاريخ النشر: 18/01/2018 - عدد القراءات: 273
وفد طلابي من كلية "غرناطة" يزور مركز يافا الثقافي ومخيم بلاطة
وفد طلابي من كلية "غرناطة" يزور مركز يافا الثقافي ومخيم بلاطة

 زار وفد طلابي من كلية "غرناطة" في كفركنا بالداخل الفلسطيني المحتل عام 1948 مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة، وذلك بهدف التعرف على المركز وواقع مخيم بلاطة للاجئين الفلسطينيين.

وضم الوفد عدداً من طلبة وطالبات الخدمة الاجتماعية في كلية "غرناطة" التي تعتبر الممثلة الإدارية لجامعةِ القدس المفتوحة في ذلك التخصص، وتجولوا في مرافق مركز يافا الثقافي وأزقة مخيم بلاطة للاجئين الفلسطينيين.

وكان في استقبال الوفد الزائر رئيس المجلس الإداري لمركز يافا الثقافي تيسير نصر الله الذي قدم للحضور نبذة عن نشأة مخيم بلاطة للاجئين الفلسطينيين وواقع سكانه، وقضية اللاجئين الفلسطينيين وحق العودة، أما عبد الله خروب مدير العلاقات الخارجية في مركز يافا فقد قدم للوفد الزائر تعريفاً عن مركز يافا الثقافي وبرامجه وأنشطته واستراتيجيات العمل فيه، وعلاقات الشراكة التي تربطه بمؤسسات محلية ودولية.

وقدم منسق وحدة الإعلام في المركز شاهر بدوي للحضور عروضاً فلمية عن مخيم بلاطة تظهر واقع معيشة السكان فيه والصعوبات التي تواجههم، وتحدث عميد كلية التنمية الاجتماعية والأسرية في جامعة القدس المفتوحة د. عماد اشتية الذي رافق الوفد الزائر عن طبيعة برنامج الخدمة الاجتماعية الذي تأتي زيارة الوفد ضمن التدريب الميداني الخاص به، وكجزء من التعاون المستمر مع المركز.

المزيد من الصور
وفد طلابي من كلية "غرناطة" يزور مركز يافا الثقافي ومخيم بلاطة وفد طلابي من كلية "غرناطة" يزور مركز يافا الثقافي ومخيم بلاطة وفد طلابي من كلية "غرناطة" يزور مركز يافا الثقافي ومخيم بلاطة
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار