الرئيسية / الأخبار
مركز يافا ينظم عرض "حكواتي" لمجموعة من أطفال مخيم بلاطة
تاريخ النشر: 05/10/2017 - عدد القراءات: 75
مركز يافا ينظم عرض "حكواتي" لمجموعة من أطفال مخيم بلاطة
مركز يافا ينظم عرض "حكواتي" لمجموعة من أطفال مخيم بلاطة

 نظم مركز يافا الثقافي بالتعاون مع وزارة الثقافة عرض "حكواتي" لمجموعة من أطفال مخيم بلاطة بنابلس، وذلك ضمن الاحتفال بـ"مئوية فدوى طوقان"، بمناسبة مرور مائة عام على ميلاد الشاعرة الراحلة فدوى طوقان.

وحضر العرض عشرات من طلبة مدارس الوكالة في مخيم بلاطة مستمتعين بالحكاية الشعبية التي قدمتها لهم الأستاذة أمل أبو عواد، والتي ركزت على أهمية إحياء التراث الشعبي الفلسطيني من خلال رواية الحكاية الشعبية وربطها بمعاني وقيم أخلاقية وتربوية هامة للأطفال.

وذكر منسق البرامج والأنشطة في مركز يافا الثقافي إبراهيم جمال أن العرض نُظم على هامش فعاليات يوم التراث الفلسطيني الذي يصادف السابع من شهر تشرين أول كل عام، وأشار أن هناك عروض مماثلة للحكواتي تنظم في تسعة مناطق أخرى في محافظة نابلس.

المزيد من الصور
مركز يافا ينظم عرض "حكواتي" لمجموعة من أطفال مخيم بلاطة مركز يافا ينظم عرض "حكواتي" لمجموعة من أطفال مخيم بلاطة مركز يافا ينظم عرض "حكواتي" لمجموعة من أطفال مخيم بلاطة مركز يافا ينظم عرض "حكواتي" لمجموعة من أطفال مخيم بلاطة مركز يافا ينظم عرض "حكواتي" لمجموعة من أطفال مخيم بلاطة مركز يافا ينظم عرض "حكواتي" لمجموعة من أطفال مخيم بلاطة
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار