الرئيسية / الأخبار
مؤسسات مخيم بلاطة والأمن الوطني ينظمون "مهرجان فرح ومرح" للأطفال
تاريخ النشر: 06/08/2017 - عدد القراءات: 545
مؤسسات مخيم بلاطة والأمن الوطني ينظمون "مهرجان فرح ومرح" للأطفال
مؤسسات مخيم بلاطة والأمن الوطني ينظمون "مهرجان فرح ومرح" للأطفال

 نظم جهاز الأمن الوطني الفلسطيني بالتعاون مع مؤسسات وفعاليات مخيم بلاطة وتنظيم حركة "فتح" مهرجان "فرح ومرح" لأطفال المخيم، وذلك للترفيه عنهم خلال العطلة المدرسية الصيفية.

و بدعم من البنك الإسلامي الفلسطيني شارك في المهرجان الذي أقيم في متنزه "الفينيق" في المخيم أكثر من ألف طفل إضافة لعائلاتهم وممثلي المؤسسات والجمعيات الفاعلة، وشمل على عدة نشاطات ترفيهية للأطفال بهدف التخفيف من الضغوطات والصعوبات المعيشية في المخيم.

وقدمت الفرقة الموسيقية التابعة للأمن الوطني فقرات موسيقية للحضور،  وشارك أفراد الجهاز بالرسم بالألوان على وجوه الأطفال المشاركين، وتوزيع الهدايا عليهم، أما فرقة المهرجين وفرقة "عائدون" للدبكة التابعتين لمركز يافا الثقافي فقد قدمتا فقرات فنية وترفيهية للمشاركين.

ويأتي هذا المهرجان بعد انفراج الأزمة الأمنية التي واجهها مخيم بلاطة على مدار عدة شهور، ويهدف لتحسين العلاقة ما بين جهاز الأمن الوطني والمؤسسة الأمنية وأهالي المخيم.

المزيد من الصور
مؤسسات مخيم بلاطة والأمن الوطني ينظمون "مهرجان فرح ومرح" للأطفال مؤسسات مخيم بلاطة والأمن الوطني ينظمون "مهرجان فرح ومرح" للأطفال مؤسسات مخيم بلاطة والأمن الوطني ينظمون "مهرجان فرح ومرح" للأطفال مؤسسات مخيم بلاطة والأمن الوطني ينظمون "مهرجان فرح ومرح" للأطفال مؤسسات مخيم بلاطة والأمن الوطني ينظمون "مهرجان فرح ومرح" للأطفال مؤسسات مخيم بلاطة والأمن الوطني ينظمون "مهرجان فرح ومرح" للأطفال مؤسسات مخيم بلاطة والأمن الوطني ينظمون "مهرجان فرح ومرح" للأطفال
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار