الرئيسية / الأخبار
مركز يافا يختتم عرض مجموعة أفلام ضمن مشروع التوعية السينمائية
تاريخ النشر: 01/08/2017 - عدد القراءات: 162
مركز يافا يختتم عرض مجموعة أفلام ضمن مشروع التوعية السينمائية
مركز يافا يختتم عرض مجموعة أفلام ضمن مشروع التوعية السينمائية

 اختتم مركز يافا الثقافي عرض مجموعة أفلام استهدفت الأطفال والكبار طيلة شهر تموز المنصرم، وذلك ضمن مشروع "التوعية السينمائية" المنفذ بالتعاون مع الممثلية الدنماركية في فلسطين، والبيت الدنماركي، ومؤسسة "فلم لاب – فلسطين".

وتم عرض مجموعة أفلام في أربعة عروض كان آخرها فلم:""Home Sweet Home مدته(60 دقيقة)، وسبقه عرض مجموعة أفلام دنماركية قصيرة للأطفال هي: "اللهب والقطن، ووجود الأخ، والحرب والبازلاء"، وغيرها من الأفلام.

وحضر العروض عشرات الأطفال من مخيم بلاطة في نابلس، تبعها نقاش أداره منسق وحدة الإعلام في مركز يافا الثقافي شاهر بدوي أوضح فيه للحضور الرسالة التي حملتها الأفلام وأهمية الاستفادة من القيم التي تحتويها.

ويهدف مشروع التوعية السينمائية إلى رفع الوعي لدى الأطفال والجمهور المستهدف وتثقيهم في عدة جوانب تحتويها الأفلام المعروضة، وهو يأتي كثمرة للتعاون بين مركز يافا الثقافي والعديد من المؤسسات الشريكة.

المزيد من الصور
مركز يافا يختتم عرض مجموعة أفلام ضمن مشروع التوعية السينمائية مركز يافا يختتم عرض مجموعة أفلام ضمن مشروع التوعية السينمائية مركز يافا يختتم عرض مجموعة أفلام ضمن مشروع التوعية السينمائية مركز يافا يختتم عرض مجموعة أفلام ضمن مشروع التوعية السينمائية
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار