الرئيسية / الأخبار
كشافة ومرشدات يافا تشارك في دراسة "وسام الغاب" العملية في الفارعة
تاريخ النشر: 25/05/2017 - عدد القراءات: 52
كشافة ومرشدات يافا تشارك في دراسة "وسام الغاب" العملية  في الفارعة
كشافة ومرشدات يافا تشارك في دراسة "وسام الغاب" العملية في الفارعة

 شاركت مجموعة كشافة ومرشدات يافا التابعة لمركز يافا الثقافي في فعاليات الدراسة العملية لوسام الغاب "الشارة الخشبية"، والتي عقدتها جمعية الكشافة الفلسطينية في مركز الشهيد صلاح خلف في مخيم الفارعة جنوب طوباس.

وشارك القائدان رائد الخطيب وتحفة السروجي في فعاليات الدراسة التي استمرت خلال المدة الواقعة ما بين 18-24/5/2017، وذلك بمشاركة قادة كشافة فلسطينيين من مختلف المناطق.

 وتلقى المشاركون تدريبات عملية عدة تتنوع ما بين ربط الحبال، والجسر المعلق، والبرج المقلوب، وإقامة الأبراج، والتمرن على كيفية اجتياز العوائق، والتسلق بالحبال، وكذلك التدرب على كيفية إقامة مبيت آمن في الطبيعة والخلاء، والعلامات السرية، والخارطة والبوصلة.

وفي اختتام فعاليات الدراسة نظمت لجنة التدريب وتنمية القيادات في مركز الشهيد صلاح خلف حفل تخريج للقادة المشاركين في الدراسة، تسلم خلاها القائدان الخطيب والسروجي وبقية القادة المشاركين شهادات مشاركة في هذه الدراسة العملية.

المزيد من الصور
كشافة ومرشدات يافا تشارك في دراسة "وسام الغاب" العملية  في الفارعة كشافة ومرشدات يافا تشارك في دراسة "وسام الغاب" العملية  في الفارعة كشافة ومرشدات يافا تشارك في دراسة "وسام الغاب" العملية  في الفارعة كشافة ومرشدات يافا تشارك في دراسة "وسام الغاب" العملية  في الفارعة كشافة ومرشدات يافا تشارك في دراسة "وسام الغاب" العملية  في الفارعة كشافة ومرشدات يافا تشارك في دراسة "وسام الغاب" العملية  في الفارعة كشافة ومرشدات يافا تشارك في دراسة "وسام الغاب" العملية  في الفارعة كشافة ومرشدات يافا تشارك في دراسة "وسام الغاب" العملية  في الفارعة
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار