دورة تمكين للموظفين في مركز يافا الثقافي
تاريخ النشر: 11/10/2015 - عدد القراءات: 2149
دورة تمكين للموظفين في مركز يافا الثقافي
دورة تمكين للموظفين في مركز يافا الثقافي

 عقدت في مركز يافا الثقافي دورة تمكين للموظفين التابعين للمركز والمؤسسات الشريكة , وأشار فايز عرفات مدير عام المركز أن الدورة تهدف إلى تطوير مهارات وإمكانيات الكادر الوظيفي وإعداده وتمكينه وصقل قدراته .

 ونوه عرفات إلى أن البدء بمثل هذه الدورات هي الخطوة الأولى في تحقيق إستراتيجية خلق وحدة تدريب وإعداد مدربين على درجة من الكفاءة بمكان، لرفد ومساندة مؤسسات المجتمع المحلي بمدربين قادرين على خلق التوازن البيئي والمجتمعي.

وتطرق جهاد عزت أن المواضيع التي ستبحث خلال الدورة والتي  ستستمر لمدة أشهر هي في الإدارة والقيادة , ومهارات الاتصال والتواصل , وفن الحوار وإدارة الجلسات , توكيد الذات , وإعداد وكتابة التقارير , وتدريب مدربين . بهدف تنمية المهارات لدى الفئة المستهدفة والنهوض بالمستوى العلمي والمهني لدى المتدربين.

وأشاد عرفات بكفاءة المحاضرين القائمين على التدريب وثمن عاليا روح التطوع والمبادرة لديهم.

المزيد من الصور
دورة تمكين للموظفين في مركز يافا الثقافي دورة تمكين للموظفين في مركز يافا الثقافي دورة تمكين للموظفين في مركز يافا الثقافي دورة تمكين للموظفين في مركز يافا الثقافي دورة تمكين للموظفين في مركز يافا الثقافي دورة تمكين للموظفين في مركز يافا الثقافي دورة تمكين للموظفين في مركز يافا الثقافي دورة تمكين للموظفين في مركز يافا الثقافي دورة تمكين للموظفين في مركز يافا الثقافي دورة تمكين للموظفين في مركز يافا الثقافي