تواصل فعاليات خماسيات أجيال العودة في مخيم بلاطة
تاريخ النشر: 26/08/2015 - عدد القراءات: 2026
تواصل فعاليات خماسيات أجيال العودة في مخيم بلاطة
تواصل فعاليات خماسيات أجيال العودة في مخيم بلاطة

 تتواصل مباريات بطولة "أجيال العودة" لخماسيات كرة القدم لليوم السادس على التوالي في ملعب مركز شباب بلاطة والتي تعقد برعاية مركز "بديل" بالتعاون مع مركز يافا الثقافي ومركز شباب بلاطة.

و يقام يوميا ثلاثة مباريات من الخامسة وحتى الثامنة مساءا للمجموعات الأربعة المكونة من سبعة عشر فريقا بإشراف لجنة وطاقم تحكيم معتمد من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حيث يتوقع أن تبدأ تصفيات مباريات الربع النهائي في بداية الشهر القادم.

و قال نمر شرايعة رئيس الهيئة الادارية لمركز شباب بلاطة أن النجاح الذي لاقته البطولة يأتي ثمرة التعاون بين مؤسسات المجتمع المدني في المخيم مثمنا الجهود المبذولة من الجميع.

و شكر شرايعة مركز بديل لرعايته هذا الحدث الرياضي الكبير وبالمثل مركز يافا الثقافي لتنسيق البطولة والاشراف عليها مبديا سروره للاقبال الجماهيري الغير مسبوق على متابعة البطولة.

المزيد من الصور
تواصل فعاليات خماسيات أجيال العودة في مخيم بلاطة تواصل فعاليات خماسيات أجيال العودة في مخيم بلاطة تواصل فعاليات خماسيات أجيال العودة في مخيم بلاطة تواصل فعاليات خماسيات أجيال العودة في مخيم بلاطة تواصل فعاليات خماسيات أجيال العودة في مخيم بلاطة تواصل فعاليات خماسيات أجيال العودة في مخيم بلاطة تواصل فعاليات خماسيات أجيال العودة في مخيم بلاطة تواصل فعاليات خماسيات أجيال العودة في مخيم بلاطة تواصل فعاليات خماسيات أجيال العودة في مخيم بلاطة تواصل فعاليات خماسيات أجيال العودة في مخيم بلاطة تواصل فعاليات خماسيات أجيال العودة في مخيم بلاطة تواصل فعاليات خماسيات أجيال العودة في مخيم بلاطة