مركز يافا الثقافي يوزع حقائب مدرسية وقرطاسية على منتسبيه
تاريخ النشر: 25/08/2015 - عدد القراءات: 2230
مركز يافا الثقافي يوزع حقائب مدرسية وقرطاسية على منتسبيه
مركز يافا الثقافي يوزع حقائب مدرسية وقرطاسية على منتسبيه

  

مع بدء العام الدراسي، وضمن برامجه الهادفة لدعم الطلبة ، قام مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة بتنفيذ مشروع "الحقيبة المدرسية" الممول من قبل مؤسسة الامل بلندن حيث تم توزيع الحقائب المدرسية والقرطاسية على أبنائه ومنتسبيه والحالات الاجتماعية شملت 600 طالبا وطالبة في المرحلة الابتدائية والاعدادية من أبناء المخيم.

وأكد رماء شبراوي منسق البرنامج، أن توزيع القرطاسية والحقائب المدرسية يأتي بالتزامن مع بدء العام الدراسي وذلك كمساهمة من المركز في تخفيف العبء المادي عن كاهل عائلات منتسبي المركز والاهالي وتعزيزا للتكافل الأسري.

بدوره عبر تيسير نصرالله رئيس المركز عن شكره لمؤسسة الامل على هذه اللفته الطيبة بالتبرع بالحقائب المدرسية أسوة" بالأعوام السابقة  .

المزيد من الصور
مركز يافا الثقافي يوزع حقائب مدرسية وقرطاسية على منتسبيه مركز يافا الثقافي يوزع حقائب مدرسية وقرطاسية على منتسبيه مركز يافا الثقافي يوزع حقائب مدرسية وقرطاسية على منتسبيه مركز يافا الثقافي يوزع حقائب مدرسية وقرطاسية على منتسبيه مركز يافا الثقافي يوزع حقائب مدرسية وقرطاسية على منتسبيه مركز يافا الثقافي يوزع حقائب مدرسية وقرطاسية على منتسبيه مركز يافا الثقافي يوزع حقائب مدرسية وقرطاسية على منتسبيه