اختتام مخيم الشهيد الرضيع علي دوابشه في نابلس
تاريخ النشر: 17/08/2015 - عدد القراءات: 2576
اختتام مخيم الشهيد الرضيع علي دوابشه في نابلس
اختتام مخيم الشهيد الرضيع علي دوابشه في نابلس

 أختتم مساء أمس فعاليات مخيم الشهيد الرضيع علي دوابشه الصيفي و الذي أقيم في مدرسة إبراهيم صنوبر في نابلس بحضور محافظ محافظة نابلس وممثلي الأجهزة الأمنية وسمير دوابشة مدير عام الحكم المحلي بالمحافظة  .

و نظم المخيم مركز يافا الثقافي وجمعية صناع الغد و جمعية ايادي الخير بالتعاون مع محافظة نابلس و مديرية التربية والتعليم والمؤسسات الأمنية والدفاع المدني.

و شارك في هذا المخيم التدريبي أكثر من 70 طالب وطالبة  بإشراف المدربين سماح اللداوي ورائد الخطيب ومصطفى أبو صفية و طاقم من المدربين العسكريين من المؤسسات الأمنية.

و تدرب الطلاب على مهارات الإسعاف الأولي المتقدمة ومهارات الإنقاذ والدفاع المدني بالإضافة التوعية بأخطار المخدرات والإنترنت.

و أكد تيسير نصرالله الناطق باسم المؤسسات المنظمة للمخيم على ان تسمية المعسكر بإسم الشهيد دوابشة حتى نعلم أطفالنا اننا لن ننسى الحقد الإستيطاني الذي أحرق الشهيد علي دوابشة وعائلته وأن هؤلاء الأشبال والزهرات هم حماة المستقبل و جبهة الدفاع عن حقوقنا المستحقة .

وأثنى نصرالله على الائتلاف المنظم للمخيم والجهود المشتركة بين مختلف المؤسسات ، والتي كان من مخرجاتها هذا المخيم الصيفي و الذي تجلى في مدى الفائدة التي تلقاها الأطفال في هذا المخيم.

وبدوره أشاد مصطفى أبو صفية على دور محافظة نابلس والأجهزة الأمنية وإقليم فتح باحتضان المعسكر لوجستيا وتدريبيا ، وأكد أن سبب نجاح المخيم هو تظافر الجهود والإيمان بالفكرة ، وتمنى أبو صفية أن يكون هذا المخيم هو الأول على أن تكون هناك مخيمات منتظمة بالعطل المدرسية 

المزيد من الصور
اختتام مخيم الشهيد الرضيع علي دوابشه في نابلس اختتام مخيم الشهيد الرضيع علي دوابشه في نابلس اختتام مخيم الشهيد الرضيع علي دوابشه في نابلس اختتام مخيم الشهيد الرضيع علي دوابشه في نابلس اختتام مخيم الشهيد الرضيع علي دوابشه في نابلس اختتام مخيم الشهيد الرضيع علي دوابشه في نابلس
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار