‏"مركز يافا الثقافي يعقد دورات إسعاف أولي بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكليات ‏الطب"‏
تاريخ النشر: 23/07/2015 - عدد القراءات: 2171
‏"مركز يافا الثقافي يعقد دورات إسعاف أولي بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكليات ‏الطب"‏
‏"مركز يافا الثقافي يعقد دورات إسعاف أولي بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكليات ‏الطب"‏

 على مدى ستة أيام يعقد في مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة دورات في الاسعافات الأولية وتستهدف أطفال من مخيم بلاطة وعددهم 120 طفلاً وطفلة بواقع 20 مشترك يومياً.

وينفذ البرنامج طلبة كلية الطب في جامعة النجاح الوطنية وطلبة طب نرويجيين وينظمه الاتحاد الدولي لجمعيات كلية الطب - نابلس. وتأتي هذه الدورات استكمالاً للمشروع  السنوي Norpal-Sawa   للسنة الخامسة على التوالي.

تهدف هذه الدورات إلى رفع مستوى الأطفال في الاستجابة للحالات الطارئة وتقديم أساسيات الإسعاف الأولي لها مثل حالات الإغماء والجروح أو الحروق بالإضافة إلى دورة إنعاش القلب والرئتين. ويأمل القائمون على البرنامج بالمساهمة في رفع المستوى العلمي للمشاركين والمستوى الصحي في فلسطين بشكل عام.

المزيد من الصور
‏"مركز يافا الثقافي يعقد دورات إسعاف أولي بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكليات ‏الطب"‏ ‏"مركز يافا الثقافي يعقد دورات إسعاف أولي بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكليات ‏الطب"‏ ‏"مركز يافا الثقافي يعقد دورات إسعاف أولي بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكليات ‏الطب"‏ ‏"مركز يافا الثقافي يعقد دورات إسعاف أولي بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكليات ‏الطب"‏ ‏"مركز يافا الثقافي يعقد دورات إسعاف أولي بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكليات ‏الطب"‏ ‏"مركز يافا الثقافي يعقد دورات إسعاف أولي بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكليات ‏الطب"‏ ‏"مركز يافا الثقافي يعقد دورات إسعاف أولي بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكليات ‏الطب"‏ ‏"مركز يافا الثقافي يعقد دورات إسعاف أولي بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكليات ‏الطب"‏ ‏"مركز يافا الثقافي يعقد دورات إسعاف أولي بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكليات ‏الطب"‏