مع نهاية شهر رمضان مركز يافا ينهي حملة تمر وماء
تاريخ النشر: 16/07/2015 - عدد القراءات: 2173
مع نهاية شهر رمضان مركز يافا ينهي حملة تمر وماء
مع نهاية شهر رمضان مركز يافا ينهي حملة تمر وماء

 شرعت كشافة ومتطوعي مركز يافا الثقافي مطلع شهر رمضان بتنفيذ حملة "تمر وماء"، وتم تنفيذ النشاط عند مفترق شارع القدس والمفارق التي تؤدي إلى خارج مدينة نابلس قبيل أذان المغرب بدقائق وبعد الآذان بفترة من بداية الشهر الفضيل إلى نهايته.

وقال رائد الخطيب قائد كشافة مركز يافا إن "الحملة عبارة عن توزيع تمور ومياه على السائقين والمارة قبل أذان المغرب" وبعده، وأوضح أن الهدف من الحملة نيل أجر إفطار الصائم والتقليل من سرعة السيارات وقت الأذان ، للتخفيف من حوادث الطرق، بالإضافة إلى ذلك تنمية عادات حسنة في المجتمع وتطويرها.

بدوره أكد القائد احمد سوالمة ان هذا العمل لاقى استحسان المواطنين وأثار إعجابهم بهذه الخطوات الشبابية، وقال سوالمة إن هذه المبادرات تعكس وجه مخيم بلاطة الحقيقي وتخفف من معاناة الكثيرين، خاصة لمن هم من خارج المدينة.

المزيد من الصور
مع نهاية شهر رمضان مركز يافا ينهي حملة تمر وماء مع نهاية شهر رمضان مركز يافا ينهي حملة تمر وماء مع نهاية شهر رمضان مركز يافا ينهي حملة تمر وماء مع نهاية شهر رمضان مركز يافا ينهي حملة تمر وماء مع نهاية شهر رمضان مركز يافا ينهي حملة تمر وماء مع نهاية شهر رمضان مركز يافا ينهي حملة تمر وماء مع نهاية شهر رمضان مركز يافا ينهي حملة تمر وماء مع نهاية شهر رمضان مركز يافا ينهي حملة تمر وماء