مركز يافا الثقافي يكرم ذوي الرواد الأوائل في مخيم بلاطة
تاريخ النشر: 18/06/2015 - عدد القراءات: 2725
مركز يافا الثقافي يكرم ذوي الرواد الأوائل في مخيم بلاطة
مركز يافا الثقافي يكرم ذوي الرواد الأوائل في مخيم بلاطة

  

نظم مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة حفل تكريم لكوكبة من الرواد الأوائل الذين كان لهم إسهامات بارزة في بناء المؤسسات الوطنية والجمعيات الخيرية في مخيم بلاطة، وحضر الحفل ذوو المكرمين، وممثلو المؤسسات الوطنية وفصائل العمل الوطني في مخيم بلاطة، بالإضافة إلى رئيس مجلس الإدارة في مركز يافا الثقافي تيسير نصر الله، وعدد من أعضاء إدارة المركز والمدير العام فايز عرفات.

وأدار الحفل جهاد عزت واستهله بدعوة الحضور للوقوف على أنغام السلام الوطني الفلسطيني. ثم ألقى تيسير نصرالله كلمة مركز يافا الثقافي شكر فيها كل من لبى دعوة المركز، وهنأ الحضور بحلول شهر رمضان المبارك، واستعرض صفات الأشخاص المكرمين والبالغ عددهم تسعة عشر شخصاً، وقال" لقد كانوا في حياتهم روادا في عمل الخير وأسهموا في بناء مؤسسات المخيم،

ثم ألقى مصطفى جبريل كلمة ذوي المكرمين شكر فيها مركز يافا الثقافي على هذه المبادرة الكريمة، والتي أحيت في نفوسهم ذكريات عظيمة مع هؤلاء العظماء الذين بقيت فلسطين بوصلتهم طيلة مسيرة عطائهم الخيرية، فكانوا القدوة للأجيال الناشئة، وقال أنهم تركوا وراءهم إرثا زاخرا من العطاء سيبقى مثار إعجاب وتقدير لمن سيأتي بعدهم.

وقدمت فرقة كورال مركز يافا الثقافي بقيادة الفنان القدير عميد جاموس وصلة غنائية نالت إعجاب الحضور.

ثم قامت لجنة التكريم المكونة من تيسير نصر الله وفايز عرفات ورياض عطاالله من مركز يافا الثقافي، وعماد زكي رئيس مركز شباب بلاطة، وماهر حرب وعماد اشتيوي ممثلي القوى الوطنية في مخيم بلاطة، وتم تقديم دروع تقديرية من مركز يافا لذوي المكرمين المرحومين وهم:  صلاح الدين أردنية:عضو مجلس إدارة سابق في مركز شباب بلاطة.  يوسف الحاج سعيد:مراقب سابق لمركز شباب بلاطة. إدريس حروب:مؤسس أول مسجد في مخيم بلاطة. أحمد الشامي:أول مؤذن لمسجد مخيم بلاطة.

عبد الحميد جبريل:أحد مؤسسي جمعية يازور الخيرية. فهيم حشاش:أحد مؤسسي جمعية نهر العوجا الخيرية. حسين الديري:مراقب سابق لمركز شباب بلاطة. عدنان أبو حليمة:أحد مؤسسي جمعية اللد الخيرية وعضو سابق في إدارة مركز شباب بلاطة.

وإبراهيم المسيمي:لاعب سابق في فريق كرة القدم بمركز شباب بلاطة. عبد المجيد يوسف: رئيس سابق لمركز شباب بلاطة. حسنية داوود:إحدى مؤسسات لجان المرأة للعمل الاجتماعي.

صبحي نمر الطيراوي: رئيس سابق لمركز شباب بلاطة. راسم يونس: رئيس سابق لمركز شباب بلاطة. آمنة درويش عابد: رئيسة سابقة لمركز النشاط النسائي. أحمد فارس:عضو هيئة إدارية سابق لمركز شباب بلاطة. كمال أبو عرب: بطل ومدرب كمال أجسام في مركز شباب بلاطة. عبد الفتاح أبو عيشة:أول بائع صحف. أيوب اشتيوي:أول من أسس غرفة كمال الأجسام في مركز شباب بلاطة. محمد صالح ندى:أول مراقب لمركز شباب بلاطة.

المزيد من الصور
مركز يافا الثقافي يكرم ذوي الرواد الأوائل في مخيم بلاطة مركز يافا الثقافي يكرم ذوي الرواد الأوائل في مخيم بلاطة مركز يافا الثقافي يكرم ذوي الرواد الأوائل في مخيم بلاطة مركز يافا الثقافي يكرم ذوي الرواد الأوائل في مخيم بلاطة مركز يافا الثقافي يكرم ذوي الرواد الأوائل في مخيم بلاطة مركز يافا الثقافي يكرم ذوي الرواد الأوائل في مخيم بلاطة مركز يافا الثقافي يكرم ذوي الرواد الأوائل في مخيم بلاطة مركز يافا الثقافي يكرم ذوي الرواد الأوائل في مخيم بلاطة مركز يافا الثقافي يكرم ذوي الرواد الأوائل في مخيم بلاطة مركز يافا الثقافي يكرم ذوي الرواد الأوائل في مخيم بلاطة مركز يافا الثقافي يكرم ذوي الرواد الأوائل في مخيم بلاطة مركز يافا الثقافي يكرم ذوي الرواد الأوائل في مخيم بلاطة مركز يافا الثقافي يكرم ذوي الرواد الأوائل في مخيم بلاطة مركز يافا الثقافي يكرم ذوي الرواد الأوائل في مخيم بلاطة