مركز يافا وصناع الغد وأيادي الخير يستضيفون مجموعة أيتام SOS
تاريخ النشر: 21/04/2015 - عدد القراءات: 2027
مركز يافا وصناع الغد وأيادي الخير يستضيفون مجموعة أيتام SOS
مركز يافا وصناع الغد وأيادي الخير يستضيفون مجموعة أيتام SOS

 استضاف مركز يافا الثقافي بالتعاون مع جمعية صناع الغد ومؤسسة أيادي الخير مجموعة أيتام من قرية SOS.

وفي بداية اللقاء رحب مدير مركز يافا السيد فايز عرفات بالأطفال والمؤسسات المستضافة، ومن ثم أبدى تأييده لمثل هذه المؤسسات التي تعنى بحقوق الأيتام ورعايتهم ، وأوضح بأن مركز يافا كرس نفسه لان يكون منبرا لجميع الأطفال وتمكينهم ورعاية مواهبهم ورعايتها.

بدوره شكر مصطفى أبو صفية مدير جمعية صناع الغد مركز يافا على حسن الضيافة والإستقبال وأكد على أهمية الشراكة المميزة بين الجمعية ومركز يافا، وقدم شرح موجز عن الإنجازات العريقة التي قامت بها الجمعية خلال السنوات الماضية.

وأكدت السيدة سماح اللداوي من مؤسسة أيادي الخير على أهمية التطوع والعمل الجماعي بين المؤسسات التي تعنى بالأطفال والتي توفر الأجواء المناسبة لهم  وتمكنهم للعيش في مجتمع مدني آمن.

وتخلل اللقاء عرض مجموعة من الأفلام التي عرضت أنشطة أنشطة مختلفة للمؤسسات بالإضافة لعرض فيلم يحكي قصة مخيم بلاطة والتي نالت إعجاب الأطفال.

المزيد من الصور
مركز يافا وصناع الغد وأيادي الخير يستضيفون مجموعة أيتام SOS مركز يافا وصناع الغد وأيادي الخير يستضيفون مجموعة أيتام SOS مركز يافا وصناع الغد وأيادي الخير يستضيفون مجموعة أيتام SOS مركز يافا وصناع الغد وأيادي الخير يستضيفون مجموعة أيتام SOS مركز يافا وصناع الغد وأيادي الخير يستضيفون مجموعة أيتام SOS مركز يافا وصناع الغد وأيادي الخير يستضيفون مجموعة أيتام SOS