وزير الشؤون الاجتماعية يزور مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة
تاريخ النشر: 22/05/2014 - عدد القراءات: 1806
وزير الشؤون الاجتماعية يزور مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة
وزير الشؤون الاجتماعية يزور مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة

 قام يوم أمس الأربعاء الدكتور كمال الشرافي وزير الشؤون الاجتماعية في السلطة الوطنية الفلسطينية بزيارة مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة برفقة وفد من الوزارة تمثل بكل من أنور حمام وكيل مساعد لشؤون المديريات، وسليمان الوعري مدير عام ديوان الوزير، واحسان الديك، رئيس وحدة العلاقات والإعلام، ووسام علاونة مدير مديرية القدس، وغسان شملاوي مساعد الوكيل المساعد، وباسمة صبح مستشارة الوزير، وكان في استقبال الوزير والوفد المرافق له رئيس مركز يافا الثقافي تيسير نصرالله ومدير المركز فايز عرفات وفريق العمل في المركز وجمع من الصحفيين.

حيث استمع سيادته إلى شرح مفصل حول المركز والأنشطة والبرامج الثقافية والتنموية التي يقوم بها مركز يافا الثقافي وكافة الوحدات المختصة وطواقم العمل والمتطوعين الفلسطينيين والأجانب. وأكد تيسير نصرالله على أن مركز يافا وجد لخدمة المجتمع الفلسطيني داخل وخارج المخيم، حيث تتنوع البرامج الثقافية والفنية وبرامج الدعم والإرشاد النفسي، بالإضافة إلى برامج التعليم اللامنهجية والدورات التدريبية التي ينفذها المركز ليس فقط للأطفال والشباب، وإنما أيضاً للنساء والمربيات.

ومن جهته أكد الدكتور الشرافي على أهمية مركز يافا الثقافي، وعلى الدور الكبير والفاعل الذي يقوم به لخدمة المجتمع وتطوير الأجيال القادمة والحفاظ على الثقافة الفلسطينية.

ومن جهة أخرى التقى سيادة الوزير بالمشاركين في دورة الصحفي الشامل والمدرب أمجد الشلتوني، والتي ينظمها مركز العودة الفلسطيني ومقره لندن ومركز الجزيرة الإعلامي للتدريب والتطوير وبرعاية مركز يافا الثقافي ومركز أحرار لدراسات الأسرى.

ومن ثم قام الوفد بزيارة كنيسة بئر يعقوب المجاورة لمخيم بلاطة. وفي نهاية الزيارة قام الوزير والوفد المرافق له بتقديم واجب العزاء في مركز شباب بلاطة بوفاة الأستاذ والمربي الفاضل عبدالمجيد يوسف رحمه الله.

المزيد من الصور
وزير الشؤون الاجتماعية يزور مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة وزير الشؤون الاجتماعية يزور مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة وزير الشؤون الاجتماعية يزور مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة وزير الشؤون الاجتماعية يزور مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة وزير الشؤون الاجتماعية يزور مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة وزير الشؤون الاجتماعية يزور مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة وزير الشؤون الاجتماعية يزور مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة وزير الشؤون الاجتماعية يزور مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة وزير الشؤون الاجتماعية يزور مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة وزير الشؤون الاجتماعية يزور مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة وزير الشؤون الاجتماعية يزور مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة وزير الشؤون الاجتماعية يزور مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة وزير الشؤون الاجتماعية يزور مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة وزير الشؤون الاجتماعية يزور مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة