افتتاح دورة الصحفي الشامل في مركز يافا الثقافي
تاريخ النشر: 17/05/2014 - عدد القراءات: 1944
افتتاح دورة الصحفي الشامل في مركز يافا الثقافي
افتتاح دورة الصحفي الشامل في مركز يافا الثقافي

 افتتحت صباح اليوم دورة الصحفي الشامل في مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة والتي ينظمها مركز العودة الفلسطيني ومقره لندن وقناة الجزيرة الفضائية وذلك برعاية مشتركة بين مركز يافا الثقافي ومركز أحرار لدراسات الأسرى .

ورحب تيسير نصر الله رئيس مركز يافا الثقافي خلال حفل افتتاح الدورة بالمدرب امجد الشلتوني من طاقم التحرير في قناة الجزيرة الفضائية والذي سيشرف على التدريب، كما رحب بالإعلاميين المتدربين , وبين أهمية هذه الدورة التي تتزامن مع إحياء الشعب الفلسطيني للذكرى السادسة والستين للنكبة .

وقال نصر الله إن فكرة هذه الدورة التي انطلقت من مركز العودة الفلسطيني انطلاقا من أهمية الإعلام في توثيق ورصد معاناة اللجوء وتداعياتها بالكلمة والصورة والفيلم .

وقال فؤاد خفش مدير مركز أحرار إن الدورة تأتي لتطوير قدرات الإعلاميين الناشئين في تناول قضايا اللجوء ومعاناة الشعب الفلسطيني  بما فيها قضية الأسرى الفلسطينيين .

ومن الجدير بالذكر أن الدورة ستستمر أسبوعا ويشارك بها 20 متدربا ومتدربة من الإعلاميين ، وتعد الأولى من نوعها في فلسطين حيث تم تنظيم دورات مشابهه لها في الأردن ولبنان .

        

المزيد من الصور
افتتاح دورة الصحفي الشامل في مركز يافا الثقافي افتتاح دورة الصحفي الشامل في مركز يافا الثقافي افتتاح دورة الصحفي الشامل في مركز يافا الثقافي افتتاح دورة الصحفي الشامل في مركز يافا الثقافي افتتاح دورة الصحفي الشامل في مركز يافا الثقافي