انطلاق فعاليات أسبوع الأسرى التي ينظمها مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة
تاريخ النشر: 16/04/2014 - عدد القراءات: 2342
انطلاق فعاليات أسبوع الأسرى التي ينظمها مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة
انطلاق فعاليات أسبوع الأسرى التي ينظمها مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة

 بمناسبة يوم الأسير مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة يطلق فعاليات أسبوع الأسرى الفلسطينيين في سجون الإحتلال الإسرائيلي، والتي ينظمها المركز بمشاركة مجموعة من الأسرى المحررين ومجموعة من أطفال كشافة يافا التابعة للمركز ، وذلك للتضامن مع أسرانا البواسل.

حيث كانت أولى هذه الفعاليات زيارة لذوي الأسرى من سكان مخيم بلاطة وتقديم الدروع التذكارية تكريماً للأسرى وذويهم، وشارك في الجولة كل من تيسير نصرالله رئيس مركز يافا وحسام خضر عضو المجلس التشريعي السابق وجهاد عزت أمين سر مركز يافا الثقافي وغسان خضر عضو مجلس الرقابة في المركز، وفايز عرفات مدير المركز،بالإضافة إلى قادة كشافة يافا الكشفيين والاجتماعيين رائد الخطيب وحمزة مرشود وسائد عطالله واحمد سوالمة (ابو خلف) ومحمود حويطي وشارك أيضاً الأسير المحرر صلاح رزق.

كما توجه المشاركين إلى بيت الأسير المحرر محمد كمال الطيراوي وقدموا له ولذويه درع التهنئة بالإفراج حيث أن المحرر الطيراوي تم الإفراج عنه بأسبوع الحملة .

هذا وتستمر الفعاليات التي سيتم من خلالها زيارة وتكريم جميع ذوي الأسرى من مخيم بلاطة بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية والأدبية التي ينظمها المركز بالإضافة إلى المشاركة بفعاليات المحافظة .

المزيد من الصور
انطلاق فعاليات أسبوع الأسرى التي ينظمها مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة انطلاق فعاليات أسبوع الأسرى التي ينظمها مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة انطلاق فعاليات أسبوع الأسرى التي ينظمها مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة انطلاق فعاليات أسبوع الأسرى التي ينظمها مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة انطلاق فعاليات أسبوع الأسرى التي ينظمها مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة انطلاق فعاليات أسبوع الأسرى التي ينظمها مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة انطلاق فعاليات أسبوع الأسرى التي ينظمها مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة