مركز يافا الثقافي يستضيف اجتماع الشبكة الوطنية الفلسطينية لأندية اليونسكو بحضور التلاوي
تاريخ النشر: 16/04/2014 - عدد القراءات: 1845
مركز يافا الثقافي يستضيف اجتماع الشبكة الوطنية الفلسطينية لأندية اليونسكو بحضور التلاوي
مركز يافا الثقافي يستضيف اجتماع الشبكة الوطنية الفلسطينية لأندية اليونسكو بحضور التلاوي

 بحضور إسماعيل التلاوي الأمين العام للجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم عقدت الهيئة الإدارية للشبكة الوطنية الفلسطينية لأندية اليونسكو اجتماعا لها في مقر مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة بحضور كامل أعضاء الهيئة في فلسطين، في حين لم تتمكن حورية الفار رئيسة فرقة الكوفية في لبنان من المشاركة في الاجتماع.

وفي بداية الاجتماع رحب تيسير نصر الله رئيس الشبكة بالحضور وقرأ برقية التهنئة التي أرسلها عبد الرحمن الطيار رئيس الإتحاد العربي لأندية اليونسكو للشبكة بمناسبة انعقاد هيئتها العامة وانتخاب هيئة إدارية لها. وناقشت الشبكة العديد من القضايا المتعلقة بأمورها الداخلية وملف العضوية فيها وبرنامج عملها المستقبلي، وأقرت مشاركة الطالبة ساره يوسف حجاجله في الملتقى العربي البيئي السادس لطلاب الجامعات المنعقد في الغردقة بمصر ممثلة عن الشبكة. وفي نهاية الاجتماع قام أعضاء الهيئة الإدارية للشبكة والتلاوي برفقة النائب واصل طه رئيس الحزب الديمقراطي العربي في الداخل وأفراد من عائلة شاعر الثورة الفلسطينية الراحل أبو عرب بزيارة إلى مهرجان التسوق الوطني المقام على أرض الحرم الجديد في جامعة النجاح الوطنية، وعبر الجميع عن سعادته بالمهرجان.

المزيد من الصور
مركز يافا الثقافي يستضيف اجتماع الشبكة الوطنية الفلسطينية لأندية اليونسكو بحضور التلاوي مركز يافا الثقافي يستضيف اجتماع الشبكة الوطنية الفلسطينية لأندية اليونسكو بحضور التلاوي مركز يافا الثقافي يستضيف اجتماع الشبكة الوطنية الفلسطينية لأندية اليونسكو بحضور التلاوي مركز يافا الثقافي يستضيف اجتماع الشبكة الوطنية الفلسطينية لأندية اليونسكو بحضور التلاوي مركز يافا الثقافي يستضيف اجتماع الشبكة الوطنية الفلسطينية لأندية اليونسكو بحضور التلاوي