اختتام اسبوع القراءة الوطني في مركز يافا الثقافي
تاريخ النشر: 07/04/2014 - عدد القراءات: 2088
اختتام اسبوع القراءة  الوطني في مركز يافا الثقافي
اختتام اسبوع القراءة الوطني في مركز يافا الثقافي

 مخيم بلاطه – أُختتم مركز يافا الثقافي أسبوع القراءة الوطني بأمسية شعرية شارك بها نخبة من الشعراء الفلسطينيين  من محافظات الوطن ، حيث ألقى كل منهم قصيدةً شعريةً نالت اعجاب الحضور الذي ملأ مسرح مركز يافا الثقافي ، والشعراء هم :لطفي زغلول ،  شهاب محمد ، د.جمال سلسع ، د.خليل قطناني ، أحمد الأعرج ، جميل لدادوة  د.مأمون مباركة ، محمد شريم ، وجهاد بني عودة  .

وحضر الامسية الشعرية رئيس المركز تيسير نصر الله ، وزهير الدبعي ممثل بلدية نابلس ، ونخبة من المهتمين في الشأن الثقافي الفلسطيني.

و في ختام الامسية أطلق الكاتب سامي العيساوي روايته "عيوش" ، وهي رواية تتحدث عن حرب غزة عام( 2008) وما رافقها من أحداث مؤلمة. وعيوش هي طفلة تبلغ من العمر 16 عاماً ،حيث تقمص الكاتب شخصيتها بكتابة مذكراتها اليومية أيام الحرب على غزة بأسلوب شيق وممتع .

وقدم كل من الدكتور جبر خضير و الاستاذ عباس دويكات قراءة نقدية للرواية ،  ودار نقاش عام  حيث قدم العديد من الحضور مداخلاتهم وآرائهم حول الرواية وفي الختام  قام الكاتب بتوقيع الرواية

كما قام الحضور بزيارة معرض الكتاب في المركز ، وعلى هامش الامسية عقد عدد من الأدباء والكتاب والشعراء الفلسطينيين اجتماعاً تشاورياً  بدعوة من الدكتور جمال سلسع رئيس المنتدى الثقافي الابداعي ، للتباحث بعدة أمور ثقافية ومناقشة وضع الاتحاد العام للكتاب والشعراء الفلسطينيين  . 

المزيد من الصور
اختتام اسبوع القراءة  الوطني في مركز يافا الثقافي اختتام اسبوع القراءة  الوطني في مركز يافا الثقافي اختتام اسبوع القراءة  الوطني في مركز يافا الثقافي اختتام اسبوع القراءة  الوطني في مركز يافا الثقافي اختتام اسبوع القراءة  الوطني في مركز يافا الثقافي اختتام اسبوع القراءة  الوطني في مركز يافا الثقافي اختتام اسبوع القراءة  الوطني في مركز يافا الثقافي اختتام اسبوع القراءة  الوطني في مركز يافا الثقافي اختتام اسبوع القراءة  الوطني في مركز يافا الثقافي اختتام اسبوع القراءة  الوطني في مركز يافا الثقافي