مجموعة كشافة ومرشدات مركز يافا تنظم سلسلة أعمال تطوعية في مخيم بلاطة
تاريخ النشر: 15/03/2014 - عدد القراءات: 2147
مجموعة كشافة ومرشدات مركز يافا تنظم سلسلة أعمال تطوعية في مخيم بلاطة
مجموعة كشافة ومرشدات مركز يافا تنظم سلسلة أعمال تطوعية في مخيم بلاطة

 نظمت مجموعة كشافة ومرشدات مركز يافا التابعة لمركز يافا الثقافي سلسلة أعمال تطوعية في مخيم بلاطة استكمالا لخطتها في مجال خدمة وتنمية المجتمع.


حيث شملت هذه السلسلة في طياتها حملة تنظيف الشارع الرئيس المؤدي إلى مدخل مخيم بلاطة، والممرات والزقاق فيها، ودهن موقف سيارات الأجرة، فسواعد الكشافة كانت سباقة بتنظيف مقابر الأجداد فتم دهان الأسوار الداخلية والخارجية للمقبرة الجديدة.

وكان لمركز تأهيل المعاقين داخل المركز نصيب من هذه الحملة فقام الكشافة والمرشدات والزهرات بصحبة مجموع من ذوي الاحتياجات الخاصة بتنظيف مدخل المركز مع دهان أسوره الداخلية.

بهذا الصدد أكد قائد المجموعة القائد رائد الخطيب أن هذه السلسلة من النشاطات التي تساهم في خدمة وتنمية المجتمع، ما هي إلا مجال من مجالات الحركة الكشفية ألا وهو مجال خدمة وتنمية المجتمع، والفت الخطيب أن هذا النشاط ينمي في نفوس أبناء المجموعة حب المجتمع وان خدمته وتنميته والحفاظ عليه واجب على كل من يسكن ويعيش بهذا الوطن. 

وشكر أهل المخيم أبنائهم مجموعة كشافة ومرشدات مركز يافا الثقافي والقائمين عليها على هذه الجهود الطيبة في خدمة المخيم ومؤسساته، والحفاظ على الترابط الأخوي بين أهل المخيم.

ورافق هذه الحملة كل من القادة (رائد الخطيب قائد المجموعة، احمد أبو خلف مسئول خدمة وتنمية المجتمع، وشهد ألشاتي، سائد عطالله، أسعد طايل، حمزة مرشود)، ووفد من الطلبة النرويجيين.

المزيد من الصور
مجموعة كشافة ومرشدات مركز يافا تنظم سلسلة أعمال تطوعية في مخيم بلاطة مجموعة كشافة ومرشدات مركز يافا تنظم سلسلة أعمال تطوعية في مخيم بلاطة مجموعة كشافة ومرشدات مركز يافا تنظم سلسلة أعمال تطوعية في مخيم بلاطة مجموعة كشافة ومرشدات مركز يافا تنظم سلسلة أعمال تطوعية في مخيم بلاطة مجموعة كشافة ومرشدات مركز يافا تنظم سلسلة أعمال تطوعية في مخيم بلاطة مجموعة كشافة ومرشدات مركز يافا تنظم سلسلة أعمال تطوعية في مخيم بلاطة مجموعة كشافة ومرشدات مركز يافا تنظم سلسلة أعمال تطوعية في مخيم بلاطة مجموعة كشافة ومرشدات مركز يافا تنظم سلسلة أعمال تطوعية في مخيم بلاطة مجموعة كشافة ومرشدات مركز يافا تنظم سلسلة أعمال تطوعية في مخيم بلاطة مجموعة كشافة ومرشدات مركز يافا تنظم سلسلة أعمال تطوعية في مخيم بلاطة
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار