نصر الله واللحام يفتتحان حديقة مركز يافا الثقافي
تاريخ النشر: 12/01/2014 - عدد القراءات: 1570
نصر الله واللحام يفتتحان حديقة مركز يافا الثقافي
نصر الله واللحام يفتتحان حديقة مركز يافا الثقافي

 تم في مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة افتتاح حديقة المركز في مبنى وحدة الدعم والإرشاد النفسي التابعة للمركز، والتي قامت مجموعة الاتصالات الفلسطينية بتمويلها، وبم حفل الافتتاح بحضور رئيس مركز يافا الثقافي تيسير نصر الله، وعماد اللحام مدير العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات الفلسطينية، ورائد عواد مسؤول المساهمة المجتمعية في المجموعة، وأعضاء مجلس إدارة مركز يافا الثقافي، ومهند الرابي عضو المجلس الاستشاري للمركز، ومدير المركز فايز عرفات، وعدد من ممثلي المؤسسات والفعاليات في محافظة نابلس.

افتتح حفل الافتتاح بالسلام الوطني الفلسطيني، ومن ثم قام نصر الله واللحام بقص الشريط  وإزاحة الستار عن اللوحة، ومن جهته رحب أمين سر إدارة مركز يافا الثقافي جهاد عزت بالحضور ومشيداً بدور مجموعة الاتصالات الفلسطينية في دعم مشاريع التنمية في المجتمع الفلسطيني. فيما ألقى نصر الله كلمة المركز شكر فيها مجموعة الاتصالات الفلسطينية، مؤكداً على أهمية المشروع الذي يخدم وحدة الدعم والإرشاد النفسي وأطفال الوحدة، وأكد على استمرار التعاون المشترك بين المركز ومجموعة الاتصالات الفلسطينية، وقدم شكراً خاصاُ للرئيس التنفيذي للمجموعة عمار العكر وكافة العاملين فيها، على الدور الرائد في تقديم الدعم لكافة المشاريع التنموية في فلسطين.

 واستعرض اللحام في كلمة المجموعة دور الاتصالات الفلسطينية في المساهمة المجتمعية من خلال دعم مشاريع تنموية، مؤكداً على أهمية تنفيذ مشروع حديقة المركز، وضرورة الاستمرار في دعم مثل هذه المشاريع وخاصة في المناطق المهمشة ومخيمات اللاجئين، ودعا إلى استمرار التعاون مع المركز وكافة المؤسسات في مخيم بلاطة، موجهاً دعوة للاطلاع على آلية عمل المجموعة وخاصة في مجال المشاريع التنموية.

وفي الختام قدم تيسير نصر الله درعاً تذكارياً من مركز يافا الثقافي تقديراً لجهود المجموعة في دعم مشروع حديقة مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة، وتم التقاط صورة تذكارية للحضور. 

المزيد من الصور
نصر الله واللحام يفتتحان حديقة مركز يافا الثقافي نصر الله واللحام يفتتحان حديقة مركز يافا الثقافي نصر الله واللحام يفتتحان حديقة مركز يافا الثقافي نصر الله واللحام يفتتحان حديقة مركز يافا الثقافي