الرئيسية / وحدات المركز / بيت الضيافة
بيت الضيافة
تاريخ النشر: 08/04/2013 - عدد القراءات: 2910
بيت الضيافة
بيت الضيافة

 

في 15/6/2009 بدأ مركز يافا الثقافي بعملية توسعة وبناء طابقين إضافيين في المركز وهما بيت ضيافة ومسرح وسينما الطفل. وبعد مرور أشهر على عملية التوسعة والبناء، أنهى المركز العمل وافتتح أقسام ووحدات جديدة مختلفة في المركز.

وفي شهر حزيران من عام 2010 أصبح المركز قادراً على استضافة المتطوعين الدوليين الذين يزورون مركز يافا الثقافي ومخيم بلاطة وتوفير مبيتاً لهم خلال فترة وجودهم في فلسطين. وبيت الضيافة هو عبارة عن شقتين، شقة للإناث وشقة أخرى للذكور منفصلتين، وتتوفر الاحتياجات كافة في بيت الضيافة: غرفتي جلوس، ومطبخين، وسبع غرف نوم، كل غرفة تحتوي على حمام. ويتناسب بيت الضيافة مع رؤية المركز لتوفير مكان لإقامة المتطوعين الدوليين وأيضاً الفلسطينيين والعرب الذين يكرسون وقتهم لزيارة مركز يافا الثقافي ومخيم بلاطة للاجئين، ويكرسون جهدهم لتعليم الأطفال والشباب اللغة الإنجليزية ولغات أخرى، والمشاركة في مختلف الدورات وورشات العمل والمسرح والموسيقى والرسم والتصوير والأفلام وغير ذلك.

ويعمل مركز يافا الثقافي حالياً على الانتهاء من تأثيث الكافيتيريا على سطح المركز، لكي تعمل الكافيتيريا على تزويد الضيوف في بيت الضيافة بالطعام والوجبات المختلفة. وستكون الكافيتيريا عبارة عن مقهىً ثقافياً للاجتماعات والمناقشات والفعاليات الأدبية والثقافية والاحتفالات.

لماذا مركز يافا الثقافي؟

تعتبر الإقامة في بيت الضيافة في مركز يافا الثقافي فرصة للمشاركة في الأنشطة الثقافية والاجتماعية والفنية للأطفال والشباب... فرصة لإجراء أبحاث ومقابلات وتدريب في المركز ووحداته المختلفة... زيارات ميدانية لمخيم بلاطة ومدينة نابلس... وتنفيذ فعالياتٍ ثقافية في جو مريح...

شاهد صور بيت الضيافة من هنا

هاتف: 2324553 9 972+

فاكس: 2320104 9 972+

خلوي: محمود: 255585 599 972+ فريال : 426909 599 972+

info@yafacult.ps

yafaculturalcenter@gmail.com

 

المزيد من الصور
بيت الضيافة بيت الضيافة بيت الضيافة
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار